مساندة عراقية لقضية اختفاء الفتيات المسيحيات بمصر

الاتحاد المهدوي لمنقذ البشرية

اضغط على الصورة

الاثنين، 25 أكتوبر 2010

شقيقة زوجة توني بلير أسلمت على يدي السيدة فاطمة المعصومة


إعتنقت الإسلام في إيران منذ ستة أسابيع الإعلامية لورين بووث شقيقة شيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بعد ما وصفتها بتجربة مقدسة في ضريح السيدة فاطمة المعصومة بمدينة قم .
وقالت صحيفة الغارديان إن بووث ترتدي الآن الحجاب وتقيم الصلوات الخمس وتقرأ القرآن يومياً وبلغت الآن الصفحة 60 منه وتمتنع تماما عن تناول لحم الخنزير وشرب الخمر وتزور المسجد القريب من بيتها .
وتقول الصحافية والإذاعية لورين بووث ( 43 عاماً ) وهي شقيقة شيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير إنها صممت على اعتناق الإسلام بعد زيارتها ضريح السيدة فاطمة بنت الإمام موسى الكاظم ( المعروفة بالمعصومة ) في مدينة قم الإيرانية المقدسة.
وتضيف الإعلامية ومقدمة البرامج في مكتب قناة ( بريس ) الإيرانية الفضائية الناطقة بالإنكليزية في لندن إنها أحست ذات مساء يوم ثلاثاء وهي جالسة في ضريح السيدة فاطمة المعصومة بجرعة من المهدىء الروحي كانت عبارة عن انشراح وبهجة لاحدود لهما الأمر الذي قررت عنده التحول إلى الإسلام فور عودتها إلى بريطانيا .
وكانت بووث حتى قبل تحولها إلى الإسلام متعاطفة مع هذا الدين وسبق لها العمل في فلسطين .
وفي نهاية المطاف أكدت لورين بووث أنها كانت تتمنى أن يساعد اعتناقها الإسلام زوج شقيقتها توني بلير في تغيير قناعاته عن الإسلام .

ليست هناك تعليقات: