اضغط على الصورة

السبت، 4 يونيو 2011

مجلس آل البيت يطالب بتعزيز التعاون بين الأزهر وحوزة "قم"..

مجلس آل البيت يطالب بتعزيز التعاون بين الأزهر وحوزة "قم".. ويسلم وفد الدبوماسية الشعبية ورقة عمل تدعو لتشكيل لجنة بالشراكة مع اليمن لتأمين البحر الأحمر.. ويزعم: تعداد الأشراف فى مصر 10 ملايين نسمة
http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s5200929225053.jpgكتبت رانيا فزاع

سلم المجلس الأعلى لـ"آل البيت المصرى"، ورقة عمل لأعضاء وفد الدبلوماسية الشعبية الذى توجه لزيارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، وطالبت الورقة التى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، طالبت الورقة وفد الدبلوماسية بالتعامل بروح ثورة 25 يناير وما تمثله من قيم للحفاظ على العلاقات الأخوية، وعدم إفساد العلاقات المصرية الإيرانية فى مواجهة المؤامرات الغربية.

ودعت الورقة لاستصلاح 3 ملايين فدان فى السودان وأعالى النيل والاستفادة من التجربة الإيرانية الزراعية فى أفريقيا، وتطوير التصنيع المشترك بين مصر وإيران فى مجال الصناعات الثقيلة والسيارات والإنتاج الحربى.

وشددت الورقة على ضرورة زيادة التعاون بين الأزهر الشريف (كأب للسنة والشيعة) وحوزة "قم" المقدسة وتشكيل لجنة رسمية معنية للتقريب بين المذاهب واستخلاص مفاهيم الشراكة فى الإنسانية، بإشراك كتل المثقفين والسياسيين والإعلام وتشكيل لجنة مشتركة من المسلمين (السنة والشيعة) والمسيحيين تسمى لجنة (التمهيد المهدوى).

وطالبت الورقة بإبراز التعاون فى مجال الإنتاج السينمائى والدرامى بين البلدين باستثمارات إيرانية، فى ذلك ودعم توجهات مصر فى الدبلجة باللهجة المصرية، والاتفاق على إقامة نقاط ثابتة ومتحركة فى جزر البحر الأحمر لمحاصرة النشاط الصهيونى، ومواجهة القرصنة التى تهدد الملاحة.

ودعت الورقة لـ"تشجير مسار آل البيت" و"العائلة المقدسة" من القاهرة حتى حدود مصر الشرقية خاصة المشروعات الزراعية والاقتصادية، على جانبى الطريق فى سيناء على النحو المطروح حاليا أمام المجلس العسكرى ومجلس الوزراء ووزير الثقافة.

كما طالبت الورقة بعقد اتفاقية تجمع مصر وإيران واليمن تهدف إلى التعاون لحماية البحر الأحمر، والاستفادة من ثرواته وإقامة مشروع لتصنيع الأسماك فى البحر الأحمر والعربى والخليج.

ودعت لتوقيع اتفاقية مشتركة بين مصر وإيران وقادة فلسطين للتوظيف الأمثل للمواقف والإمكانيات والقرارات، وتوحيد الجهود للتعامل مع القضية بما يحفظ الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى.

ودعا لمشاركة إيران فى مشروع استصلاح مليون فدان تكون وقفا لما حرمت عليهم الصدقات وهم الأشراف البالغ تعدادهم 10 ملايين تقريبا فى مصر ـ بحسب تقدير الورقة ـ على أن تتولى القوات المسلحة التعامل نيابة عن الأشراف فى كل ما يخص المشروع واستصلاحه بواسطتها.

ووجهت الورقة دعوة لمرشد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد على الخامنئى الحسينى الهاشمى لعقد اجتماع موسع للمراجع الدينية العظماء فى قم والنجف، على أن يلتزم وكلاء مكاتبهم بالتوجه الرسمى الإيرانى بعدم نشر المذهب الشيعى فى مصر.

الموسوي يحذر المخابرات السعودية من المساس لشخصية السيد محمد الدريني .



حذر السيد صادق الموسوي سكرتير عام تجمع العراق الجديد والقوى المتحالفة  رجال المخابرات السعودية ومن يساندهم في مصر  بالمساس لشخصية المستشار السياسي للتجمع وأمين عام المجلس الأعلى  لرعاية آل البيت السيد محمد رمضان الدريني .
وقد جاء التحذير على خلفية التهديدات التي تلقاها السيد الدريني زعيم شيعة مصرعبر رسالة مكتوبة باغتياله ،
ما لم يكف عن مواجهة السعودية والسلفية، أو استمر في مطالباته بالتحقيق في كتابه عاصمة جهنم التي يكشف فيها عن سبب اعتقاله لكشف وثائق تفضح المخابرات السعودية وتحريضها على الفتنة الطائفية في مصر ،وبسبب هذه الوثائق اودع المعتقل وطالبت  المخابرات السعودية وزير الداخلية السابق حبيب العادلي الحصول على الوثائق من السيد الدريني وهي 175 وثيقة صادرة من اجهزة الامن السعودي لضرب وحدة مصر والتحريض على الفتنة الطائفية ، حيث سلمها العادلي للسعودية مقابل  خمسة مليون دولار ، وفي المقابل زج السيد محمد الدريني في المعتقل وتلقى اشد انواع التعذيب على خلفية حبه لمصر والدفاع عن وحدها .

حيث مكث اكثر من سنتين في اصعب المعتقلات  ومورست بحق جسده اساليب مروعة في فن التعذيب ، وافرجت عنه الامم المتحدة بقرار رقم خمسة الذي يشمل تعويضه لما لحق به من تظلم وتعسف جراء اعتقاله . ولكنه لم يطالب بحقوقه التعويضية التي فرضها قرار الامم المتحدة المشير اليه بالرقم خمسة .
وعلاوة على ذلك حوصر من قبل الدول المصرية والسعودية بحصار اقتصادي وحجز شركته السياحية وحاصروه فكريا على كتاباته واغلاق جريدته التي عادة الى النور بعد سقوط نظام مبارك.
ولهذا نطالب القيادة المصرية بحماية السيد الدريني وتحميلهم مسؤولية سلامته من الايادي الغادرة التي تريد نشر القتل والدمار بين كافة شرائح المجتمع المصري
"ومن ابرز هذه الشخصيات التي تدعوا للفتنة
محمد حسان" "محمد الزغبي" و"محمد عبد المقصود و"أبو إسحاق الحويني" و"ياسر برهامي" ، فهؤلاء دعاة الفساد والفتنة وايادي النظام السابق الذي يعلمون عن رجال الامن المصري الذي ينفذون مخططاتهم الاجرامية .

المكتب السياسي
تجمع العراق الجديد

تهديدات باغتيال الزعيم الشيعي "محمد الدريني" ما لم يكف عن مواجهة "السعودية" والسلفية


* سنتقدَّم ببلاغ عاجل للنائب العام للتحقيق في واقعة الــ"سي دي" الذي يوزِّعه ملتحون على مصريين بمطار "جدة" بـ"السعودية".



كتب: جرجس بشرى
قال الزعيم الشيعي المصري "محمد الدريني"- الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية آل البيت- في حديث خاص لـ"الأقباط متحدون" أنه تلقى مؤخرًا تهديدات باغتياله ما لم يكف عن مواجهة السعودية والسلفية، أو استمر في مطالباته بالتحقيق في كتابه "عاصمة جهنم".
وأوضح "الدريني" أن التهديدات التي تلقاها عبر رسالة مكتوبة، ورائها جهة منظَّمة، ملوحًا بأصابع الإتهام إلى جهاز المخابرات السعودي وبعض عملاء الوهابية في "مصر".
وأكَّد "الدريني" أنه كان لديه (175) وثيقة من داخل أجهزة الأمن السعودية، تستبيح فيها السيادة المصرية، وتحض على ضرب الوحدة وإثارة الفتنة الطائفية في "مصر"، موضحًا أنها كانت تتعلق بإخوان مسلمين، وقصر البارون، وبتمويل بعض الإعلاميين المصريين من قبل "السعودية"- على حد قوله- ولكن الحكومة السعودية طلبت منه هذه الوثائق، واستلمها وزير الداخلية المُقال "حبيب العادلي" من "السعودية" مقابل 5 مليون دولار، وتم إلقاء القبض عليه- الدريني- واعتقاله على خلفية هذه الوثائق الخطيرة.
وأشار "الدريني" إلى أنه يمتلك حاليًا مجموعة من الوثائق الهامة من أجهزة الأمن السعودية يتعلق بعضها بضرب وحدة "مصر"، وقد يكون تم تهديده بسببها، أو لقيامه بعدة تظاهرات مع مجموعة من القوى الوطنية للتنديد بالتدخل السعودي في الشأن المصري ومحاولة زعزعة أمن واستقرار "مصر". مؤكِّدًا أنه يعتزم التقدُّم ببلاغ للنائب العام وهيئة الأمم المتحدة، للتحقيق في واقعة توزيع بعض الملتحين لـ"سيديهات" في مطار "جدة" بـ"السعودية" لإثارة الفتنة في "مصر"، والتي انفردت "الأقباط متحدون" بنشرها.
وقال "الدريني": إن السي دي الذي مدته تقارب الساعتان يهدف إلى إثارة الفتنة في "مصر" وضرب استقرارها، وأنه سيطالب في البلاغ بمحاكمة الشيوخ الواردة أسمائهم على الـ"سي دي" الذي يحتفظ بنسخ منه.

الخميس، 2 يونيو 2011

الدريني يقدم مشروع عمل لجمهورية ايران الاسلامية ،من اجل وحدة المسلمين.


السيد محمد الدريني امين عام  المجلس الأعلى لآل البيت

عضو (إتحاد قوى ثورة مصر)
http://2.bp.blogspot.com/_8RB6BpQptiA/TFOdVepTHdI/AAAAAAAAAKo/jP5O2siFk3c/S220/16.jpg
 يقدم  مشروع  ورقة عمل لعلماء وحكماء جمهورية ايران الاسلامية  من اجل وحدة الاسلام والمسلمين ،والتي ستلقى  على الحضور من قبل اعضاء وفد  الدبلوماسية الشعبية  الذى سيزور الجمهورية الإسلامية الإيرانية .

اليكم نصها
 
السادة أعضاء وفد الدبلوماسية الشعبية للجمهورية الإسلامية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  وبعد
يؤسفنى عدم مشاركتى معكم حيث كان مقررا ان أكون ضمن الوفد بيد  أن الحالة الصحية حالت دون ذلك ولذا حرصت ان تصل هذه الورقة الى حضراتكم لمناقشتها واقرار ماسيتم السعى من أجل تحقيقه  واخراج مشروع ورقة العمل فى صورته النهائية بعد الإضافة أو الحذف وذلك لتدشين علاقات مصرية – ايرانية تليق بحجمهما ومانتوسمه نحن شعب مصر بعد ثورة يناير العظيمة.
 
أولا: صونا للعلاقات العربية – الإيرانية وتفويتا لكثير من مؤامرات تهدف الى إشعال حروب متنوعة تهدف فى مجملها الى تهديد تلك العلاقات لذا فإن مصر تطالب الجمهورية الإسلامية بالتعامل مع الملف العربى من خلال مصر يناير وماتمثله من قيم ومثل للحفاظ على العلاقات الأخوية وعدم إفساد العلاقات المصرية – الإيرانية فى مواجهة المؤامرات المشار اليها.
 
ثانيا: التعاون المصري - الإيرانى لإستصلاح 3 ملايين فدان فى السودان وأعالى النيل والاستفادة من التجربة الايرانية الزراعية فى افريقيا.
 
ثالثا: التصنيع المشترك بين مصر وايران فى مجال الصناعات الثقيلة والسيارات والانتاج الحربى والتبادل التجارى وتشجيع دخول السلع المصرية وانشاء مصانع مشتركة وتوقيع اتفاقيات فى مجال الطيران ومجالات التعاون الاخرى.
 
رابعا: التعاون بين الازهر الشريف (كأب للسنة  والشيعة)وحوزة "قم" المقدسة وتشكيل لجنة رسمية معنية للتقريب بين المذاهب واستخلاص مفاهيم الشراكة فى الانسانية بإشراك كتل المثقفين والسياسين والإعلام وتشكيل لجنة مشتركة من المسلمين (السنة والشيعة) والمسيحيين تسمى  لجنة (التمهيد المهدوى) استنادا الى مسلمات سنية – شيعية تؤمن برسالة الامام المهدى وعلاقته بالسيد المسيح ( عليهم السلام ) وبما يحقق الشراكة فى الانسانية انطلاقا من مقولة أمير المؤمنين عليه السلام " ان لم يكن اخا لك فى الدين فهو نظير لك فى الخلق ".
 
خامسا: التعاون فى مجال الانتاج السينمائى والدرامى باستثمارات ايرانية فى ذلك ودعم توجهات مصر فى الدبلجة باللهجة المصرية.
 
خامسا: التعاون العسكرى البحرى المصرى والايرانى فى البحر الأحمر والعربى والخليج وبما يشكل ردعا كاملا للغواصات الاسرائيلية التى تحمل رؤسا نووية "دولفين "والاتفاق على اقامة نقاط ثابتة ومتحركة فى جزر البحر الأحمر لمحاصرة النشاط الصهيونى ومواجهة القرصنة التى تهدد الملاحة فى البحر الاحمر .
 
سادسا: التعاون فى مشروع "تشجير مسار آل البيت" و"العائلة المقدسة" من القاهرة حتى حدود مصر الشرقية خاصة المشروعات الزراعية والاقتصادية على جانبى الطريق فى سيناء على النحو المطروح حاليا امام المجلس العسكرى ومجلس الوزراء ووزير الثقافة.(مع مشروع سياحة العتبات المقدسة فى مصر).
 
سابعا: التعاون فى مجال سياحة العتبات المقدسة وبما يسمح لملايين الزائرين سنويا لمراقد آل البيت فى مصر .
 
ثامنا: اتفاق للتعاون ا لمصرى – الايرانى- العراقى لمواجهة المخطط الصهيونى ( من النيل الى الفرات )بما فى ذلك الدور المصرى الذى ينبغى ان يكون فى العراق وفق مقتضيات الأمن القومى المصرى والعربى والاسلامى  .
 
تاسعا: اتفاقية تجمع مصر وإيران واليمن تهدف الى التعاون لحماية  البحر الأحمر والاستفادة من ثرو اته واقامة مشروع لتصنيع الاسماك فى البحر الأحمر والعربى والخليج.
عاشرا: توقيع اتفاقية مشتركة بين مصر وايران وقادة فلسطين للتوظيف الأمثل للمواقف والامكانيات والقرارات وتوحيد الجهود للتعامل مع القضية وبما يحفظ الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى ويكبح جماح الصهيونية.
احد عشر: مشاركة ايران فى مشروع استصلاح مليون فدان تكون وقفا لما حرمت عليهم الصدقات وهم السادة الاشراف البالغ تعدادهم 10 ملايين تقريبا فى مصر على ان تتولى القوات المسلحة التعامل نيابة عن الأشراف فى كل ما يخص المشروع واستصلاحه بواستطها .وفى سبيل تحقيق ذلك فإنهم يطلبون موقف مرشد الثورة فى الجمهورية الإسلامية بصفته ولى أمر المسلمين فضلا عن انتمائة الى نفس الجد الذى ينتمى اليه ال 10 ملايين من السادة الأشراف فى مصر المحرمة عليهم الصدقات ولهم حقوق شرعية تتطلب حث جموع المسلمين لإعمال الكتاب والسنة فى أحفاد ال البيت أينما وجدوا.
 
اثناعشر:دعوة مرشد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد على الخامنأى الحسينى الهاشمى لعقد اجتماع موسع للمراجع الدينية العظماء فى قم والنجف وغيرهما لان يلتزم وكلاء مكاتبهم بالتوجه الرسمى الإيرانى بعدم نشر المذهب الشيعى فى مصر مع حفظ كافة حقوق اتباع واحفاد آل البيت فى رد الشبهات والدفاع عن انفسهم فيما ينسب اليهم وكذلك دعوته ودعوة فخامة الرئيس احمد نجاد لزيارة مصر.
وفقكم الله انه ولى المؤمنين
 

اخوكم السيد محمد الدرينى الحسينى
أمين المجلس الأعلى لآل البيت
عضو (إتحاد قوى ثورة مصر)


صادق الموسوي
رئيس اللجنة التحضيرية 
للاتحاد المهدوي