مساندة عراقية لقضية اختفاء الفتيات المسيحيات بمصر

الاتحاد المهدوي لمنقذ البشرية

اضغط على الصورة

الثلاثاء، 10 مايو 2011

"الدريني": سنطالب بمحاكمة رموز الوهابية في تظاهراتنا أمام السفارة السعودية ثم نذهب للتضامن مع الأقباط بـ"ماسبيرو"

الاثنين ٩ مايو ٢٠١١ - ١١: ٥٦ م +02:00 CEST
حجم الخط : - +
* الناشطة الحقوقية "جانيت عبد العليم" لـ"الأقباط متحدون": "السعودية" فتحت خزائنها لتصدير الفتنة الطائفية إلى "مصر" للقضاء على الأقباط.
كتب: جرجس بشرى
قال الزعيم الشيعي المصري "محمد الدريني"- الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية آل البيت- في حديث خاص لـ"الأقباط متحدون": إنه سيذهب مع مجموعة من المتظاهرين المسلمين، عقب التظاهرة التي ستنطلق اليوم الثلاثاء أمام السفارة السعودية بـ"القاهرة"، والمقرَّر لها من العاشرة إلى الثانية عشرة ظهرًا- للتضامن مع الأقباط المتظاهرين أمام "ماسبيرو"، والمطالبين بحقوقهم العادلة والمشروعة.

وأشار "الدريني" إلى أن التظاهرة التي ستنطلق أمام السفارة السعودية ستطالب بتجفيف منابع التمويل السعودي للتيارات الدينية المتطرفة في "مصر"، مما يساعد في تأجيج الفتنة والتفرقة بين المصريين ويهدِّد أمن الشعب المصري بكافة مكوناته، بالإضافة إلى محاكمة رموز الوهابية التي تصدِّر التكفير للعالم، وخاصة "مصر"، على حد قوله.
ومن ناحية أخرى، أوضحت الناشطة الحقوقية "جانيت عبد العليم"، والتي ستشارك في التظاهر أمام السفارة السعودية، أنهم سيدينون تدخل "السعودية" السافر في إجهاض الثورات العربية، ويطالبون بعدم تدخلها في محاكمة الرئيس السابق "محمد حسني مبارك".
وأكَّدت "عبد العليم" لـ"الأقباط متحدون" أن "السعودية" فتحت خزائنها لتصدير الفتنة الطائفية إلى "مصر"، من أجل القضاء على الأقباط، كما ساهمت في فتح الرصاص على المواطنين في "اليمن" و"تونس"؛ خوفًا من امتداد الثورة إليها.

الاثنين، 9 مايو 2011

استقالة السيد صادق الموسوي من جميع مناصبه في تجمع العراق الجديد.

إني السيد صادق عبد الواحد الموسوي أعلن استقالتي من منصب السكرتير العام  لتجمع العراق الجديد، ومن المكتب السياسي ومن جميع المناصب الممنوحة لي في التجمع .
 وكذلك أعلن استقالتي من منصب سكرتير تحرير جريدة النداء التابعة للتجمع .
والتفرغ لإدارة منصبي للدفاع عن حقوق الإنسان  في تجمع السلام العالمي ، كوني نائب الأمين العام لتجمع السلام العالمي ، بحسب التخويل الرسمي والمصدق من القنصلية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية المنشورمع الاعلان.
صادق الموسوي
نائب الأمين العام لتجمع السلام العالمي
في العراق والشرق الأوسط