مساندة عراقية لقضية اختفاء الفتيات المسيحيات بمصر

الاتحاد المهدوي لمنقذ البشرية

اضغط على الصورة

الجمعة، 18 فبراير 2011

رسالة عاجلة إلى الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة  ملك مملكة البحرين.
الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة المحترم.
http://img816.imageshack.us/img816/1894/g8ex5z616b0w92kh4x.jpg
الموضوع :
انتهاك حقوق الإنسان ، وإبادة جماعية تحدث في مملكة  البحرين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
إننا نتابع بقلق شديد ما يجري في البلدان  العربية ومنها مملكتكم من اضطرابات بين أبناء مملكة البحرين سلمهم الله من كل شر.
ونأسف لما يدور من أحداث في المملكة من تعدي الشرطة على المتظاهرين وسفك الدماء البريئة الطاهرة من شيعة البحرين خاصة .
واننا نعلم بما يجري في اغلب الدول العربية ، ولكن ما يجري في البحرين يختلف  عن باقي الدول وسنوضحه ادناه.
اننا نسمع عن خطاباتك العقلانية في وحدة المملكة وانها للجميع
بدون تميز طائفي او عنصري ، وقد علمنا انك طالبت بإجراء تحقيق حول الصدامات التي حدثت والتي راح ضحيتها أبرياء ،
ونشكر وقفتك العادلة هذه ، كما نرجو تطبيقها على الواقع وليس مجرد كلام ، لأننا علمنا
عن إحداث مروعة تجري بحق الشيعة المتظاهرين التي يحاسب عليها القانون الدولي من انتهاك حقوق الإنسان ،حتى لو كان المرؤوس لا يعلم بها ، وهذا نص قانوني مثبت . وربما حقا لا تعلم بهذه الأمور ، واني أضعها نصب عينيك لتتطع على ما يجري ان كنت لا تعلم .
وهذا واجبنا الإنساني وكوننا مسئولين عن حقوق الإنسان في جميع الشرق الأوسط ، وتلقي التقارير التي تنتهك حقوق الإنسان .

لقد أكدت مصادر في مملكة البحرين 19اليوم الجمعة ان مليشيات من الباكستانيين والبلوش ترافقها أجهزة أمنية بحرينية داهمت مناطق شيعية في المملكة وقامت باعتقال الرجال من سن 14 عاما فما فوق .
بإضافة الى ذلك  قيامها بضرب النساء بالعصي الكهربائية بطريقة وحشية .
بالإضافة الى اعتقال كافة المتبرعين بالدم داخل المستشفيات .
وناشدت هذه العوائل الشيعية في تلك المناطق المنظمات الإنسانية والأممية الى التدخل الفوري لإنقاذها  من قبل ميلشيات من دول السعودية وباكستان وقطر ودول خليجية أخرى بحملات قتل على أساس طائفي بحجة قمع المتظاهرين.
ومن خلال هذه الرسالة نطالب بالتقصي عن الحقائق وتبيان الحقيقة للعالم ، وكذلك نطالب المتضررين من هذه الحادثة إيصال المعلومات وأسماء الأشخاص وإرسال الصور والأفلام لكي نرفعها  للمنظمات الإنسانية وحقوق الإنسان .
وارسالها لنا على البريد الالكتروني
فان صحت هذه المعلومات  سوف نطالب الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان العالمية بمحاكمتكم على تلك الجرائم في الإبادة الجماعية لشيعة البحرين .
وعليكم الإصغاء لمنطق العقل وتلبية  طلبات شعبكم من الشيعة لان في المملكة أناس يضمرون العداء لشيعة آل البيت في مملكة البحرين ،
وهذا ما سيجعل مملكة البحرين في عدم الاستقرار وزعزعة الأمن فيها، من تلك الجماعات المذكورة أعلاه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادق الموسوي
نائب الأمين العام
لتجمع السلام العالمي في الشرق الأوسط

الأربعاء، 16 فبراير 2011

بيان هام من الجماعة الإسلامية
 
تابعت جموع الجماعة الإسلامية تصريحات ناجح إبراهيم المنشورة اليوم فى صحيفة (المصرى اليوم) وتؤكد الجماعة ان تصريحات ناجح ليست سوى امتداد لتصريحاته الأمنية كمتحدث باسم وزارة الداخلية منذ ماعرف ب(المبادرة ) وحتى اليوم بهدف التضليل على النحو الذى ورد على لسانه فى تأييده لبيان الداخلية فى حادث الأسكندرية .
كما تؤكد جموع الجماعة الإسلامية ان ناجح ابراهيم لايمثل سوى نفسه ونفر قليل معه إعتادوا الوقوف بجانب الطاغوت ولعب دورا كبيرا فى نشر الفتنة للتخديم على مخططات وزارة الداخلية فى عهد حبيب العادلى منافسا فى ذلك بعض من جندتهم أمن الدولة لتضليل الرأى العام مثل احمد موسى (الأهرام) واحمد الخطيب (المصرى اليوم) والذى كان سببا فى اعتقال القيادى الرمز احمد صبح مع السيد محمد الدرينى (أمين مجلس آل البيت) فى القضية  1061 أمن دولة عليا والتى عرفت بثورة أروح المعتقلين على خلفية ما نشر فى كتاب (عاصمة جهنم) .
كما تؤكد الجماعة الإسلامية ان ناجح ابراهيم الذى روع المعتقلين من الجماعة الإسلامية داخل المعتقلات من الذين يخالفونه الرأى قد إمتدت شروره الى مايقرب من ألف اسرة (اطفال ونساء وشيوخ) من اسر المعتقلين الذين منعهم ناجح ابراهيم من الزيارات وأوصى قياداته فى جهاز أمن الدولة بذلك وغيره علما ان جميهم أيدوا المبادرة من قلوبهم وليست حناجرها.
وتعلن الجماعة الإسلامية عن براءة ذمتها من ناجح إبراهيم وماكان يسوقه لإحداث الفتنة تارة بين المسلمين والأقباط وأخرى بين السنة والشيعة ومهاجة الإخوان المسلمين والأقباط  واتهام الشيعة زورا فى حادث الاسكندرية وحرمان كثير من المعتقلين من مواقف إخوانية مساندة لهم فى أحلك الظروف حسب تعليمات أمن الدولة .
وتكشف الجماعة الإسلامية عن قيام ناجح ابراهيم بارتكاب جرائم داخل المعتقلات ضد اعضاء الجماعة الذين يخالفونه الرأى فكان ان نصب المدعو محمد يحى ليقود ماعرف بالقوة الضاربة لتأديب المعتقلين فضلا عن مآسى كثيرة تسبب فى وقوعها على أعضاء الجماعة ولذا لا غرابة فى تأييده للمفسدين والمستبدين واللصوص.
ويطيب للجماعة الإسلامية فى هذه المناسبة ان تشيد بشعب مصر والقوى الشبابية التى غيرت وجه التاريخ ولفظت والى الأبد الحاكم المستبد الذى روع جموع الشعب والذى نحملة المسؤلية فى هذا البيان عن قتل وتعذيب جموع المعتقلين فى فترة حكمه البغيض مناشدين الرأى العام التضامن مع الجماعة الإسلامية والقوى المتحالفة معها وهى تسعى لمحاكمة المتهمين فى قضايا لاتسقط بالتقادم.
والله ولى التوفيق والسداد
الموقعون
احمد محمد مسعد صبح – عوض ابراهيم الحطاب- احمد محمد حسن – منصور محود بربر- رمضان على حسن – يوسف مصطفى العوادلى- على محمد شلبى – مرتضى احمد مرتضى- محمود سمك عبد الواحد – سعيد البدراوى عطية – السيد صقر ابراهيم – احمد محمد موسى- اشرف سعد عبد العال –خالد محمد عتمان –احمد محمد النجار- عوض عبد الله ابراهيم