اضغط على الصورة

الخميس، 17 مارس 2011

عودة إصدار جريدة صوت آل البيت بعد غياب ثلاث سنوات


كتبت رانيا فزاع
الناشط الشيعى محمد الدرينى
أكد الناشط الشيعى محمد الدرينى، على عودة إصدار جريدة صوت آل البيت، بعد أن تم منعها من الصدور لمدة أكثر من ثلاث سنوات، ويعد هذا هو الإصدار الثالث للجريدة، وتأتى بالتعاون مع نقابة الأشراف كمتحدثة باسمهم، ومن المقرر أن يشرف على تحريرها محمد الدرينى.

يذكر أن جريدة صوت آل البيت كانت تصدر بدورية نصف شهرية، ثم تم منعها من قبل جهات أمنية.


محمد الدرينى يتهم السلفيين بإشعال ثورة مضادة 

اتهم محمد الدرينى، ورئيس مجلس آل البيت، السلفيين بإشعال ثورة مضادة لثورة 25 يناير بدعم من السعودية بدليل إثارتهم للمادة الثانية من الدستور قى هذا التوقيت، ومطالبتهم بعودة وفاء قسطنطين وكاميليا شحاتة.

وأشار الدرينى إلى أن هناك فكرة مطروحة لتشكيل ائتلاف بين عدد من كبار القيادات السنية والشيعية من خلال تأسيس الحركة الإنسانية للإصلاح ضد التحركات السلفية. موجها رسالة للمتظاهرين أمام مبنى ماسبيرو أشار فيها إلى دعم الشيعة والأشراف لتظاهرات الأقباط للحصول على كافة حقوقهم.


من جهة أخرى أعلن أحمد صبح، أحد الأعضاء السابقين بالجماعة الإسلامية فى الكلمة التى ألقاها للمتظاهرين اليوم أمام مبنى ماسبيرو على رفضه ما حدث بكنيسة أطفيح، مؤكدا اتحاد المسلمين والأقباط ضد نار الفتنة التى حاول النظام السابق إشعاله، مشددا على ضرورة إعادة بناء الكنيسة بأسرع وقت ممكن حتى يحصل الأقباط على كافة حقوقهم.

ليست هناك تعليقات: