اضغط على الصورة

السبت، 21 أغسطس 2010

الموسوي يطلع على معانات الاقباط في مصر

جاء عن المكتب الاعلامي لموقع السيد القاضي جعفر الموسوي عضو البرلمان والنائب عن الائتلاف الوطني العراقي



موقع الاتحاد المهدوي يطلع
السيد جعفر الموسوي عن الاخبار المروعة التي تحدث في مصر عن خطف بنات قاصرات من المسيحين في مصر
ومن خلال الشريط الفيديو الذي يحكي معانات عوائل القباط في مصر

رابط الموقع http://jaafar-al.blogspot.com/


السيد جعفر الموسوي متألم جدا من الاوضاع التي تجري في مصر عن اخبارالخطف ضد البنات القصر من المسيحيين الأقباط
وهو في قيد دراسة هذا الموضوع مع لجنة الاتحاد المهدوي والتشاور مع منظمات إنسانية وحقوقية محلية ودولية لمعرفة ملابسات هذه القضايا .

"عبد الرسول" يؤكد بالأسماء وجود جماعات وجمعيات منظمة لأسلمة القبطيات

CET 00:00:00 - 21/08/2010

أخبار وتقارير من مراسلينا

"عبد الرسول": فى مصر جماعات وجمعيات مُنظَّمة لأسلمة القبطيات
"عبد الرسول": الشيخ "أبو إسلام" يقوم بإرسال إيميلات إلى القبطيات لأسلمتهن

* الباحث الإسلامي "أيمن عبد الرسول" لصحيفة "الأقباط متحدون":
- من بين الشخصيات التي تقوم بعمليات أسلمة للفتيات القبطيات "الشيخ أبو إسلام أحمد عبد الله".
- توجد في "مصر" جماعات وجمعيات إسلامية مُنظَّمة لأسلمة الفتيات القبطيات، أبرزها: "جمعية أنصار السنة المحمدية"، وجمعية سلفية تُسمَّى "الجمعية الشرعية"، وهي جمعية لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية. 
- هناك شخصية معروفة بالإسم، تابعة لجمعية إسلامية تسمى"نور الإسلام" متخصصة في أسلمة الفتيات القبطيات.
- الأمن يتستر على هذه الجماعات والجمعيات المنظّمة للأسلمة.
- لدىّ الأدلة على ما أقول.

كتب: جرجس بشرى- خاص الأقباط متحدون
كشف الباحث الإسلامي والكاتب "أيمن عبد الرسول" عن وجود جماعات وجمعيات إسلامية مُنظّمة تقوم بأسلمة الفتيات القبطيات بـ"مصر".
وقال "عبد الرسول" في تصريح خاص لصحيفة "الأقباط متحدون": إن من بين الشخصيات التي تقوم بهذه العملية "الشيخ أبو إسلام أحمد عبد الله"، على حد قوله. مشيرًا إلى أن "أبو إسلام" يقوم بإرسال خطابات وإيميلات للفتيات القبطيات يدعوهن إلى الإسلام، وأنه على قناته الفضائية يُظهر هذه الخطابات والردود عليها، حيث تقوم الفتيات القبطيات اللواتى أسلمن من قبل بتزويده بإيميلات القبطيات الأخريات.

 وأشار "عبد الرسول" إلى أن الجماعات والجمعيات الإسلامية  المُنظَّمة والمتخصصة في أسلمة القبطيات، تستدرج الفتيات القبطيات عن طريق المال والعمل. مؤكدًا أن من أبرز هذه الجمعيات "جمعية أنصار السنة المحمدية"، وجمعية سلفية تُسمى "الجمعية الشرعية"، وهي جمعية لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية، على حد تعبيره.

 وكشف "عبد الرسول" عن شخصية معروفة لديه بالإسم، تابعة لجمعية "نور الإسلام"، متخصصة في أسلمة الفتيات القبطيات. موضحًا أن هذه الشخصية تقوم بعمليات أسلمة للفتيات القبطيات، حيث تقوم بأخذهن في عمارات تمتلكها بـ"المرج"  مخصصة لهذا الغرض، كنوع من رد الفعل لما تقوم به إحدى الكنائس بـ"المرج"، مؤكدًا فى نهاية حديثة أن معظم هذه الجمعيات يقوم الأمن بالتستر عليها ومساندتها (على حد قوله).

قاضيان عراقيان يعلنان استعدادهما للدفاع عن القبطيات القاصرات المختطفات في "مصر"


قاضيان عراقيان يعلنان استعدادهما للدفاع عن القبطيات القاصرات المختطفات في "مصر"

CET 00:00:00 - 21/08/2010
أخبار وتقارير من مراسلينا

• اتحاد خدام راية الإمام "المهدى" يحصل على وعد من سفير السلام العالمي للوقوف بجانب الأقباط في "مصر"، وفضح المتآمرين على أمنها واستقرارها.
• الإتحاد بصدد جمع الأدلة والوثائق التي تبين حقائق هذه الأعمال البشعة التي لا يرضاها أي دين..

كتب: جرجس بشرى- خاص الأقباط متحدون
تحت عنوان "رسالة إلى شعب مصر والأقباط الطيبين المظلومين الصابرين"، أعرب الموقع الرسمي لإتحاد خدام راية الإمام "المهدي"- والذي وضع على عاتقه منذ تأسيسه، مساندة الأقباط في "مصر"، وصولاً إلى حقوقهم المشروعة- عن قلقه البالغ لما يسمعه عن وجود جرائم اختطاف للفتيات القبطيات القاصرات في "مصر".

وأكد الإتحاد في رسالته أن القاضي "جعفر الموسوي"- عضو الإئتلاف العراقي، والقاضي الذي حكم بالإعدام على الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"- وكذلك القاضي "منير حداد"- رئيس هيئة التمييز السابق في المحكمة الجنائية العراقية العليا، والذي صادق على قرار إعدام الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"- متألمين جدًا لما يسمعانه من أخبار عن عمليات الخطف للبنات القُصَّر من المسيحيات الأقباط.

وأكد الموقع الرسمي للإتحاد أن القاضيين المذكورين، وكذلك الإتحاد، بصدد جمع الأدلة والوثائق التي تبين حقائق هذه الأعمال البشعة التي لا يرضاها أي دين، وكانت عدة مواقع إخبارية عراقية قد نشرت أخبارًا صحفية عن مظلومية بنات الأقباط في "مصر" منها موقع "شبكة العراق الجديد الإخبارية"، و"شبكة العراق الإعلامية في أمريكا".
هذا وقد بعث ممثل "تجمع السلام العالمي" بتقرير لرئاسة "الإتحاد العالمي للسلام"، كما تم إيصال رسالة إلى سفير السلام العالمي السيد "سالم السعيدي"- أمين عام تجمع السلام العالمي في أمريكا- بشأن ما وصفه الإتحاد بالخروقات والجرائم التي تحدث بحق الأقباط في "مصر" من قبل جهات متطرفة ومسيطرة على أمن البلاد في "مصر" على حد قوله.

وأوضح الإتحاد أنه قد حصل على وعد من سفير السلام العالمي للوقوف بجانب الأقباط في "مصر"، وفضح المتآمرين على أمنها واستقرارها. مشيرًا إلى أن من يقومون بهذه العمليات ضد الأقباط تساندهم جهات وهابية.

يُذكر أن الجهات الإعلامية المذكورة، كانت قد نقلت الأنباء عن اختفاء الفتيات القبطيات عن صحيفة "الأقباط متحدون".

الجمعة، 20 أغسطس 2010

"الدريني" يكشف أسرار خطيرة في الطبعة الثانية من كتابه الشهير "عاصمة جهنم"


كتب: جرجس بشرى – خاص الأقباط متحدون
قال الكاتب والمُفكر المصري "محمد الدريني" في تصرح خاص لـ "الأقباط متحدون" أنه وقّع عقدًا إحدى دور النشر المصرية لإعادة طباعة ونشر كتابه الشهير "عاصمة جهنم".

وأكد الدريني لـ "الأقباط مًتحدون": إن الطبعة الجديدة من كتابه سوف يكون بها إضافات تكشف أسرار خطيرة ومثيرة في ذات"الدريني" يكشف أسرار خطيرة في الطبعة الثانية من كتابه الشهير "عاصمة جهنم" الوقت، تتعلق بموضوع مبادرة الجماعات الإسلامية ومراجعاتها الفكرية، وكذلك أسرار اقتحام المعتقلات ليلاً بنظام تنفيذ الإعدام قبل عامين، وأهدافها وما رُوّج بشأنها، وقضية تنظيم أرواح المُعتقلين وثورتهم التي كانت تهمة من بين الاتهامات التي وجهت إليه في الاعتقال الثاني له على خلفية طبع وتوزيع كتاب "عاصمة جهنم" سرًا، واتهامه بتحريض الشعب ضد السلطة.

هذا إلى جانب حزمة أخرى من الاتهامات التي تقاسمها معه الشيخ أحمد صبح (عضو قيادي في الجماعة الإسلامية) الذي تم اعتقاله في نفس القضية.
وأوضح أن الجزء الأول من كتابه يضم شهادات لـ "عبود الزمر، وأحمد صبح" وعدد كبير من الجماعات الإسلامية التي كانت موجودة في المُعتقلات المُشددة الحراسة.

ويتضمن الكتاب شهادات الذين ماتوا في الزنازين، ويشرح مآسي عديدة كارثية وصفها الكاتب بأنها تمثل سُبة على جبين الإنسانية.
وقال: إن الأمن عندما أطلق سراح أعضاء الجماعة الإسلامية، حرص وأشترط وقتها على خروجهم بشكل فردي ولم يخرجوا في جماعات.
هذا وقد أكد الدريني على أن أية مراجعات للجماعة تستبعد "عبود الزمر" فلا قيمة لها وما هي إلا ضحك على الذقون -على حد تعبيره-.
واصفًا الـزُمُر بأنه كان رجل مبادئ، بغض النظر عن اختلافه أو اتفاقه معه، هذا وقد أكد الدريني في جزءًا من كتابه أنه استعرض آراء بعض الكتاب والمفكرين المسيحيين ورؤيتهم لأهل البيت، أمثال (أنطون يارا، بولس سلامة، جورج قرداق) وهي كلها أراء تصب في صالح الشراكة في الإنسانية.
CET 00:00:00 - 21/05/2010

أخبار وتقارير من مراسلينا

"الدريني" : كان أجدر بالرئيس المصري أن يرسل لنا مندوبًا مثلما فعل الرئيس الأمريكي بدلاً من أن يرسل لنا زوار الفجر !!
كتب :جرجس بشرى - خاص الاقباط متحدون
إلتقى المُفكر المصري "محمد الدريني"  أمس الأربعاء، بالسيد " إدوارد وايت"، سكرتير أول سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة ، وأحد مسئولي تقرير الحالة الدينية.
 وقال "الدريني" في تصريح خاص لـ" الأقباط مُتحدون" أن اللقاء تناول طرح قضية المصريين الشيعة، من خلال منظور حقوقي بحت ، مؤكداً أنه تناول هذه القضية كواحد من مكونات الشعب المصري المُضطهد، بجميع فئاته على يد هذا النظام الذي يُصِر على إغراق المجتمع المصري في غابة من الجهل، وُيصر أيضاً على استمرار الخطأ الذي يقوم به ليخلق فزّاعة تعكس إحتقاناً " إسلاميًا ـ إسلاميًا "، و"مسيحيًا ـ مسيحيًا"، و" إسلاميًا ـ مسيحيًا " ـ على حد قوله " .
وأشار "الدريني"، الذي كان قد أعلن اعتزال منصب الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية آل البيت، منذ عام تقريبًا، ليكرس جهوده للعمل الحقوقي والفكري - إلى أنه أعرب للمبعوث الأمريكي عن خشيته وخشية الكثيرين من أن يكون الرئيس الأمريكي "باراك أوباما"، من أحد منتجات "هوليوود" لتحسين صورة "الولايات المتحدة الأمريكية" أمام العالم ، مُطالبًا إياه بضرورة التحقيق مع أمريكيين ومصريين بتهم التعذيب، واعتبار أدوات التعذيب وأدوات قمع المُظاهرات الأمريكية الصنع، سلعاً مشينة.
وأعرب "الدريني" عن خشيته بأن يرفع الجميع شعار "الموت لأمريكا"، بسبب سياساتها الداعمة لأنظمة الفساد والإستبداد، مدللاً على ذلك بحالات كثيرة منها حركة " الحوثي " في "صعدة" التي رفعت شعار "الموت لأمريكا" بسبب حماية أمريكا لأنظمة الفساد والاستبداد والإحتلال ، وقال أنه لا علاقة بين نشأتهم وبين "إيران"، التي تحرص على التواصل مع تلك الأنظمة مهما كان استبدادها بالشيعة .
 وأشار "الدريني" أثناء لقاءه بالمبعوث الأمريكي أمس الأربعاء، أن النظام يحرص على الأمية الدينية، ويضطهد الجميع، وأن الشيعة جزء من المجتمع يتطلعون مع باقي مكوناته إلى تفعيل المواطنة وإعمال القانون، وإحداث التغيير الذي يليق بقيمة ومكانة مصر.
 كما أكد الدريني لــ "الأقباط متحدون" أن القاء قد حظي بقبول جيد  من المبعوث الأمريكي، وأنه  كان أجدر بالرئيس "مبارك" أن يرسل له  مندوبًا لمعرفة معاناة الشيعة، بدلاً من أن يرسل له زُوّار الفجر !
قيادة الجديدة لجهاز الرقابة تلتقى الدريني وتشكل لجنة لمناقشة مشاهد التعذيب واحكام القضاء والمهدي المنتظر (عليه السلام)
 
 
http://www.burathanews.com/news_article_992.html
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=1399
 
ال=article&id=5817:2009-11-23-14-17-03&catid=101:2009-08-03-21-12-30&Itemid=375
بالمستندات.. وزارة السياحة تتراجع عن تنفيذ مشروع «العتبات المقدسة» بعد ضغوط إقليمية

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=220654

الدريني يتحدث لموقعنا عن قضايا الحريات والتقريب

 

الدريني" يكشف أسرار خطيرة في الطبعة الثانية من كتابه الشهير "عاصمة جهنم"

 
 
 
-------------------------------------------------------

http://egyhr.com/?p=49   -     12/ أغسطس2009

 

بناء على طلب تقدم به السيد / محمد رمضان محمد حسين الدرينى إلى المنظمة المصرية لمناهضة التمييز والدفاع عن حقوق الطفل بغية توثيق ما يتعرض له من اضطهاد بوصفه زعيم شيعة مصر كما يقدمه الإعلام والدوائر الحقوقية، ولما كانت المنظمة المصرية لمناهضة التمييز والدفاع عن حقوق الطفل معنية بمثل هذه القضايا فقد قبلت توثيق حالته، وخلصت بعد عده جلسات مع الطالب، وبعد تشكيل فريق عمل من المنظمة للتعامل مع الهيئات والجهات الحكومية، وفحص ودراسة المستندات والوثائق الدالة على اضطهاد الطالب.ولما كان الطالب حاصلاً على القرار رقم (5) لعام (2005) الصادر عن هيئة الأمم المتحدة للإفراج عنه بعد اعتقال تعسفي تجاوز الـ 15 شهراً، ولما كان القرار قد وصف موقف وزير الداخلية المصري من حاله الطالب بالالتفاف حول أحكام القضاء وقد نوه التقرير المذكور عن التعذيب والاعتقال التعسفي الذي تعرض له الدرينى فقد انتهت المنظمة المصرية لمناهضة التمييز والدفاع عن حقوق الطفل إلى الأتي:

أولاً: قدم السيد/ محمد رمضان محمد حسين الدرينى صورة من قرار الأمم المتحدة الصادر لصالحة والذي يتضمن الانتهاكات التي تعرض لها، كما قدم التقارير الحقوقية والإعلامية المتعلقة بهذه الفترة (20/3/004—2006) ومن بينها تقرير الخارجية الأمريكية الذي أدان اعتقاله وما ترتب على هذا التقرير من إيذاء لحق به إثناء اعتقاله على النحو المنشور بالصحف.

ثانياً: قدم الطالب موضوعات منشورة في إحدى الصحف الحكومية (روزاليوسف) متهماً إياها بتبعتها لأمانه السياسات بالحزب الوطني(الحاكم) وأنها تعمدت التحريض ضده وضد طائفته من خلال ادعائها باعتزامه تأسيس حزب شيعة مصر رغم نفى الطالب كما ذكر.إلا أنه يؤكد أن الحكومة كانت تهدف بالأساس إلى تحقيره بين أبناء وطنه وتعريض حياته للخطر بنشر أكاذيب تمتد إلى خلق فتنه كما وصفها في طلبه.

ثالثاً: قدم الطالب صورة من حكم قضائي صادر له منذ عامين، وترفض وزارة الداخلية المصرية تنفيذه مما ترتب عليه إضراراً بالغة بالطالب الذي يؤكد على عدم تنفيذ أي حكم صادر لصالحه بما فيها الأحكام الخمسة التي أشار إليها تقرير الأمم المتحدة، ويؤكد الطالب أن عدم تنفيذ الحكم منذ عامين تقريباً يهدف إلى حصاره المالي وحرمانه من إجراء عملية له من أثار التعذيب.

رابعاً: قدم الطالب صوره من خطاب رسمي من الوزارة المعنية بالعمل الأهلي حيث تفيد استبعاده رسمياً من رئاسة مجلس إدارة (جمعية الحوراء الخيرية) بناء على طلب إحدى الأجهزة الأمنية.

خامساً: قدم الطالب صورة من تقرير لجنه التظلمات بوزارة الثقافة والخاص بأحد أعمال الطالب الفنية، وهو عبارة عن فيلم من أدب المعتقلات.

فحين رفضه جهاز الرقابة بينما جاء رأى وزارة الثقافة بما يؤكد أن الطالب يتعرض حقيقة لتعسف ذلك أن التقرير أورد رأى المجلس الأعلى للثقافة الذي لا يرى مبرراً لرفض الفيلم(الغماية)، ويرى أن أسباب الرفض غير كافيه.

سادساً: قدم الطالب ما يفيد أحقيته في شركة سياحة لكن وزارة السياحة تتعنت في إعطاء حقه، وقد انتقلت المنظمة وتأكد لها أن إيذاء الطالب أمرً يكاد يكون ممنهج مما جعلها تقف مع الطالب في المحاكم مؤيده ومسانده لحقوقه المشروعة السلمية.

سابعاً: قدم الطالب ما يفيد تواطؤ قسم الشرطة التابع له (قسم شرطة الزيتون) مع خصومة انسياقا لتعليمات جهاز أمن الدولة لطرده من العقار الساكن فيه.

ثامناً: أكد الطالب أنه لم يتلقى تعويضاته المتعلقة بالاعتقال والتعذيب، وقال أن الحكومة أوصت أحد البنوك التي تقدم لها الطالب بطلب قرض لعلاجه من أثار التعذيب وجاء الرد الحكومي بأن الطالب رهن الاعتقال، وقد نشر عن ذلك بالصحف كما أنه أعتصم بمكتب النائب العام أكثر من مرة.

تاسعاً: أكد على أنه لازال مدرجاً على قوائم الترقب والوصول وما يترتب على ذلك من انتهاكات أثناء السفر والعودة.

كما تأكد للمنظمة المصرية لمناهضة التمييز والدفاع عن حقوق الطفل أن السيد/ محمد رمضان محمد حسين الدرينى تعرض ولازال يتعرض لانتهاكات خطيرة أثرت بلا أدنى شك على وضعه الصحي والنفسي والمعنوي فضلاً عن أنها وضعته في ظروف معيشية قاسية وعرضت حياته للخطر ومجملها انتهاكات تتعارض مع القانون ، والدستور والعهد الدولي لحقوق الإنسان الذي وقعت عليه مصر. وتطالب المنظمة المصرية لمناهضة التمييز والدفاع عن حقوق الطفل بسرعة وقف الانتهاكات التي يتعرض لها الطالب فوراً وإعطاءه حقوقه وتوفير الحماية له ومعاقبه المتسببين في ها النوع الذي لا يمكن وصفه بأقل من الاضطهاد.كما تطالب المنظمة بحفظ كافه حقوق الطالب التي ضمنها القرار رقم (5) لعام (2005) والذي صدر بناء على جريمة ارتكبت ويجب تعويض الضحية كما نصت مواثيق حقوق الإنسان، والأمم المتحدة.وترى المنظمة أن سلوك الحكومة المصرية تجاه الأقليات الدينية والعرقية وزعاماتهم أمر يعكس حقيقة ما يتردد عن الإصلاح وإعمال المواطنة الأمر الذي يتطلب منها العمل الجاد على حل المشكلات

 

الخميس، 19 أغسطس 2010

رسالة الى شعب مصر الكريم والاقباط الطيبين المظلومين الصابرين

رسالة الى شعب مصر الكريم والاقباط الطيبين المظلومين الصابرين








القاضي جعفر الموسوي والقاضي منير حداد  متألمين جدا لما يسمعونه من أخبار عن الخطف التي تجري  في مصر ضد البنات القصر من المسيحيين الأقباط
وهم ألان في قيد دراسة هذا الموضوع مع منظمات إنسانية وحقوقية محلية ودولية  لمعرفة ملابسات  هذه الجرائم البشعة 
ونحن بصدد  جمع الادلة  والوثائق لتبيان الحقائق مما يجري  لهذه الاعمال البشعة التي لا يرضاها أي دين ،
ونحن في تشاور مستمر مع هذه  اللجان، 
واتصالهم  بمواقعنا ،
أوله الموقع الذي نشر قصص مظلومية  بنات الاقباط في مصر على الرابط:
http://network-988.blogspot.com/

وموقع الاتحاد المهدي

وموقع شبكة العراق الجديد الإخبارية 

وشبكة العراق الإعلامية في أمريكا 

وبما اني ممثل  تجمع السلام العالمي  بعثنا تقارير لرئاسة الاتحاد العالمي للسلام

شبكة العراق  

الجديد الاعلامية   USA

وقد اوصلنا رسالتنا الى سفير السلام العالمي السيد سالم السعيدي أمين عام تجمع السلام العالمي في أمريكا   تتحدث عن هذه الخروقات والجرائم التي تحدث بحق الأقباط في مصر من قبل جهات متطرفة ومسيطرة على امن البلاد في مصر ، ووعدنا مشكورا بالوقوف بجانب الأقباط
وفضح المتآمرين على امن واستقرار شعب مصر
والدليل على إن هذه الجهات الوهابية  مسيطرين على الجهاز الأمني في مصر :
بالأمس  امن المطار منع سفر سبعة قراء للقران من التوجه للعراق بحجة  ان العراقيون يجبرونكم على قراءة مصحف فاطمة .
فقد ارسلهم مجلس آل البيت في مصر الى العراق ، لأشتراكهم في المسابقة القرآنية التي تعقد في الكاظمية ببغداد ، عند مرقد الامامين موسى بن جعفر ومحمد الجواد احفاد رسول الله  عليهما افضل الصلاة واتم التسليم

حيث يعتقد الوهاية بان الشيعة لديهم قرآن خاص يسمى مصحف فاطمة بنت رسول الله محمد  ص وهو ادعاء باطل ليس للشيعة قرآن غير قرآن المسلمين الموحد

فرجال الامن منعوا القراء من السفر للتوجه الى العراق 
وحجزوهم لفترة  واخذوا جوازات سفرهم، وما زالت جوازاتهم محجوزة  لحد الان بعد منعهم من السفر ومغادرة الطائرة دونهم.

انظروا يا شعب مصر من الذي يتسلط عليكم من أعوان الوهابية الذين يكفرون الجميع مسلمين وغير مسلمين، 
وان أعمالهم هذه ستؤدي بشعب مصر إلى التفرقة والطائفية التي لاحت بوادرها  وهي الكارثة الكبرى،
فيا أهلنا في مصر انتبهوا لهذه الفتنة التي ستؤدي بكم إلى الموت والدمار كما حدثت في العراق ونرجوا أن لا تحرق نارهم مصر العروبة وشعبها الطيب ،
اليوم يكفرون الشيعة والأقباط وغدا سيكفرونكم كما عملوها مع سنة العراق ، لأنهم لا يعتقدون بأي مذهب سوى مذهبهم الوهابي ، والمبني على الكذب والخداع والتحايل على الشعوب ،
لقد خربوا بإعمالهم  الدموية شريعة الإسلام كما قالها السيد الديني
لله أيام يقف فيها التاريخ منكس الرأس ومن بين هذه الأيام يوم تقتل الإنسانية وتروع وتضطهد وتعذب ليل نهار وسط صمت مطبق على كل هذه الجرائم من علماء المسلمين الذين أيد بعضهم أولئك الذين لا يرون سبيلا الى الجنة إلا بقتل وترويع الآمنين من الأطفال واغتصاب النساء والقتل بدم بارد

وهذه اعمالهم الشنيعة التي جلبت على الإسلام وصمة عار  بأنه دين السيف والبارود 

والظهور التي تجلد والأيادي التي تقطع ولحية وجلباب أفغانى وتوزيع الكفر على عباد 
الله مسلمين وغير مسلمين ووفرت صكا باسم الإسلام يعتمد افكارا غريبة عنه تحط من

شأن الآخرين من غير المسلمين وتحرض ضدهم ويأخد منها الأعداء مادة للتحريض

والتشكيك في الإسلام

وانظروا الأساليب الجبانة التي يمارسونها مع الفتيات المسيحيات في مصر التي يندى لها جين الإنسانية ، 
ولا  يشرعها ويرتضيها إي دين من الديانات السماوية، فهل ترتضيه لنفس وابنتك .
فإذا رضيتم فعلهم هذا فأنكم مشاركون معهم في الجريمة، وانتظروا قصاص الله العادل بالمثل،عندما تختطف ابنتكم وتروع وتغتصب 
عندها تشعرون بالألم والخزي والعار عليكم ، فكما تدين تدان ـ وهذا ميزان العدل الإلهي .وهو احكم الحاكمين، وبالمؤمنين رؤوف رحيم.
اعضاء أتحاد السلام العالمي فرع ولاية مشيغان

universal peace federation

والحمد لله رب العالمين 
على ما نعم علينا من فضله وكرمه وجعل الرحمة في قلونا بالعطف  والرعية لسائر خلقه.

صادق الموسوي 
نجمع السلام العالمي

منع سفر سبعة قراء للقران من التوجه للعراق بحجة ان العراقيون ييجبرونكم على قراءة مصحف فاطمة

الوهابية  مسيطرون على الجهاز الأمني في مصر :
بالأمس  امن المطار منع سفر سبعة قراء للقران من التوجه للعراق بحجة  ان العراقيون يجبرونكم على قراءة مصحف فاطمة .
فقد ارسلهم مجلس آل البيت في مصر الى العراق ، لأشتراكهم في المسابقة القرآنية التي تعقد في الكاظمية ببغداد ، عند مرقد الامامين موسى بن جعفر ومحمد الجواد احفاد رسول الله  عليهما افضل الصلاة واتم التسليم

حيث يعتقد الوهاية بان الشيعة لديهم قرآن خاص يسمى مصحف فاطمة بنت رسول الله محمد  ص وهو ادعاء باطل ليس للشيعة قرآن غير قرآن المسلمين الموحد

فرجال الامن منعوا القراء من السفر للتوجه الى العراق 
وحجزوهم لفترة  واخذوا جوازات سفرهم، وما زالت جوازاتهم محجوزة  لحد الان بعد منعهم من السفر ومغادرة الطائرة دونهم.

انظروا يا شعب مصر من الذي يتسلط عليكم من أعوان الوهابية الذين يكفرون الجميع مسلمين وغير مسلمين، 
وان أعمالهم هذه ستؤدي بشعب مصر إلى التفرقة والطائفية التي لاحت بوادرها  وهي الكارثة الكرى،
فيا أهلنا في مصر انتبهوا لهذه الفتنة التي ستؤدي بكم إلى الموت والدمار كما حدثت في العراق وترجوا أن لا تحرق نارهم مصر العروبة وشعبها الطيب ،
اليوم يكفرون الشيعة والأقباط وغدا سيكفرونكم كما عملوها مع سنة العراق ، لأنهم لا يعتقدون بأي مذهب سوى مذهبهم الوهابي ، والمبني على الكذب والخداع والتحايل على الشعوب ،

وانظروا الأساليب الجبانة التي يمارسونها مع الفتيات المسيحيات في مصر التي يندى لها جين الإنسانية ، 
ولا  يشرعها ويرتضيها إي دين من الديانات السماوية، فهل ترتضيه لنفس وابنتك .
فإذا رضيتم فعلهم هذا فأنكم مشاركون معهم في الجريمة، وانتظروا قصاص الله العادل بالمثل،عندما تختطف ابنتكم وتروع وتغتصب 
عندها تشعرون بالألم والخزي والعار عليكم ، فكما تدين تدان ـ وهذا ميزان العدل الإلهي .وهو احكم الحاكمين، وبالمؤمنين رؤوف رحيم

الأربعاء، 18 أغسطس 2010

إضافة تسمية توضيحية

تجمعات وأحزاب ومنظمات إنسانية عالمية وعربية وعراقية تتضامن مع السيد الدريني

بعد نشر مظلومية السيد محمد رمضان الدريني أمين عام مجلس آل البيت في مصر في وسائل الإعلام من خلال كتابه أيام الرعب في عاصمة جهنم ، وكذلك نشر مشروعه الإنساني الكبير الاتحاد المهدوي الذي يسعى إلى لم جمع الفرقاء والتقارب بين الأديان الذي لقي استحسانا كبيرا وصدا عالميا .
من يعض هذه المنظمات:

1- تجمع السلام العالمي - سفير السلام الأستاذ سالم السعيدي -أمريكا - والعراق
2- تجمع العراق الجديد – الأستاذ عامر المرشدي – العراق
3- جمعية السلام الدولية – سفير السلام السيد مصطفى الصافي - امريكا - والعراق
4- تجمع عدالة تطبيق القانون _ الأستاذ هياب هشام
5- مجلس عشائر شيوخ العراق المركزي – الشيخ سالم الطائي
6- مؤسسة آل البيت والصحابة – الشيخ جاسم الشويلي
7- منظمة صوت المرأة العراقية – السيدة حمدة محمد الركابي
8- منظمة المرأة للكرد الفيلية – السيدة سرور خسرو
9- منظمة الشبيبة– والصم والبكم – السيد محمد الشمري
10- منظمة رعاية الأرامل والأيتام – السيدة مها الخليلي
11- نقابة السادة الأشراف – السيد نبيل الاعرجي .
فقد وكل السيد صادق الموسوي بإصدار بيان التأييد والمناصرة والوقوف مع السيد الدريني في نصرته والمطالبة بمحاسبة المتسببين بالضرر الذي لحق به من جراء التعذيب والمعاملة الغير الإنسانية بحقه وبحق جميع المعتقلين والمعاملة اللا انسانية بحق الأقليات في مصر ،
وطالبت توفير الحماية اللازمة لرمز العقل الإنساني والمفكر الكبير السيد محمد الدريني .


صادق الموسوي
مدير المكتب السياسي
تجمع العراق اللجديد

رسالة للسفير المصري بـ"العراق" من أجل الزعيم الشيعي "محمد الدريني

 18/08/2010

أخبار وتقارير من مراسلينا

* المحامي "ممدوح نخلة" لصحيفة "الأقباط متحدون":
- المركز يُعلن تضامنه مع "الدريني"، ويدين بشدة كافة أشكال الإضطهاد التي تُمارس ضده. 
- "الدريني" يُضطهد على أساس طائفي. 
 * الزعيم الشيعي المصري "محمد الدريني" لصحيفة "الأقباط متحدون":
- الإعلام المصري تكتَّم على خبر تضامن شخصيات عراقية مرموقة معي في قضيتي  لسيطرة وهيمنة الأمن على هذه الصحف.

كتب: جرجس بشرى- خاص الأقباط متحدون 
علمت صحيفة "الأقباط متحدون" من مصادر مُطّلعة، أن سبعة قيادات من تجمع "العراق الجديد"، قد توجهوا الاثنين الماضى إلى مقر السفارة المصرية بـ"العراق"؛ لتسليم رسالة للسفير المصري؛ ليسلمها بدورها للرئيس "محمد حسني مبارك".

مناشدة الرئيس "مبارك" بتوفير الحماية لـ"الدريني"
وقال المصدر: إن الرسالة تناشد الرئيس المصري "محمد حسني مبارك"، بالتدخل بتوفير الحماية للزعيم الشيعي  المصري "محمد الدريني"- الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية آل البيت بـ"مصر"- وصرف التعويضات المستحقة له عن الأضرار التي لحقت به، والحصار  الذي فُرض عليه وعلى أسرته وشركته، وذلك بموجب القرار الذي حصل عليه الزعيم الشيعي "محمد رمضان الدريني"، والصادر عن هيئة الأمم المتحدة، والذي يحمل رقم (5) لعام 2005 م.

وفيما يلي نص الرسالة التي بعث بها بها الأستاذ "عامر المرشدي"- قائد أكبر الأحزاب العراقية- للرئيس المصري "محمد حسني مبارك":

نص الرسالة
أتوجه بكل الإحترام والتقدير والإعتزاز بشعب "مصر" وقيادته الرائعة بزعامة الأخ "حسني مبارك"، مناشدًا فخامتكم التدخل شخصيًا لرد الإعتبار لرئيس المجلس الأعلى لآل البيت بـ"مصر" السيد "محمد الدريني"، والذي اُعتقل من قبل السلطات الأمنية المصرية، وتلقى خلال فترة سجنه شتى أنواع الممارسات اللا إنسانية، ونحن على ثقة ونجزم أن فخامتكم، الذي قاد شعب "مصر" لعقود عديدة، لم يرض بإهانة أي مواطن مصري أو عربي على الأراضي المصرية، ونؤكد  للأخ "مبارك" أن "الدريني" يتعرض للمضايقات اليومية من قبل الأجهزة الأمنية، ونطلب تدخلكم لصالح هذا الرمز من رموز الإنسانية، والتي يعتز بها شعب "العراق"، ونفتخر بهذا المواطن المصري "محمد الدريني"؛ لمواقفه الوطنية والإنسانية؛ ولعلمه وجهوده العظيمة لإنجاح مشروعه الكبير بلم شمل المسلمين، والتقارب بين الأديان.

سيادة الأخ المجاهد "مبارك" المحترم:
تحية صادقة من إخوتك في "تجمع العراق الجديد والقوى المتحالفة"، وهو أحد الكيانات السياسية في "العراق"، والذي يمتلك قاعدة جماهيرية قد لا يمتلكها الكثير من الأحزاب الموجودة على الساحة السياسية في "العراق"، ونحيي جهودك العظيمة طيلة سنوات حكمك لشعب "مصر" الذي نُكن له كل الحب والاحترام والتقدير...
 
وكانت صحيفة "الأقباط متحدون" قد انفردت بنشر خبر تضامن القاضي العراقي "جعفر الموسوي" مع الزعيم الشيعي المصري "محمد الدريني" في قضيته، وهو القاضي الذي أصدر حكمًا بالإعدام على الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"، وعقب نشر هذا الخبر تضامن، أعلن القاضي العراقي  "منير حداد"- رئيس هيئة التمييز السابق في المحكمة الجنائية العراقية العليا، والقاضي الذي صادق على قرار إعدام الرئيس السابق "صدام حسين"- عن تضامنه ووقوفه بجانب "الدريني" للحصول على حقوقه.
 
ردود الأفعال فى الداخل المصري
هذا وقد توالت ردود الأفعال داخل "مصر" بعد إعلان القاضيين المذكوريين، وتجمع العراق الجديد مساندتهما لـ"الدريني"، فقد رحّب مركز "الكلمة لحقوق الإنسان" بهذه الخطوة، معلنًا تضامنه مع "الدريني" في محنته وصولاً لحقوقه المشروعة، وقال الناشط الحقوقي والمحامي الدولي "ممدوح نخلة"- رئيس المركز- في تصريح خاص لصحيفة "الأقباط متحدون": إن  المركز يعلن تضامنه مع "الدريني"، ويدين بشدة كافة أشكال الإضطهاد  التي تُمارس ضده. مؤكدًا أن "الدريني" يُضّطهد على أساس طائفي من قبل الحكومة المصرية.

 وأضاف "نخلة": إن المركز سوف يعقد قريبًا مؤتمرًا صحفيًا  للتضامن مع "الدريني"، وسرد الإضطهاد الواقع عليه.

تكتُّم الإعلام المصرى على خبر تضامن شخصيات عراقية مع "الدرينى" 
ومن جانبه، أكّد الزعيم الشيعي المصري "محمد الدريني" في تصريح خاص لصحيفة "الأقباط متحدون" أن الإعلام  المصري تكتّم على خبر تضامن شخصيات عراقية مرموقة معه؛ لسيطرة وهيمنة الأمن على هذه الصحف. مؤكدًا أن هناك صحف مصرية تحاورت معه بشأن خبر تضامن  القاضي "جعفر الموسوي" مع قضيته إلا إنها تكتمت على الخبر.
    http://www.copts-united.com/article.php?I=538&A=21628

اكد السيد جعفر الموسوي مساندته ووقوفه مع السيد محمد رمضان الدريني، أمين مجلس آل البيت في مصر






             
  عضو الائتلاف الوطني العراقي القيادي في حزب الفضيلة الإسلامي 

اكد السيد جعفر الموسوي
  مساندته ووقوفه

مع السيد محمد رمضان  الدريني، أمين مجلس آل البيت في مصر

والمطالبة بحقه في التعويض عن الأضرار الناجمة لاعتقاله وعلى جريمة ارتكبت  بحقه
حسب القرار رقم (5) لعام (2005)


كما نصت عليه مواثيق الأمم المتحدة وحقوق الإنسان.


وكذلك اتصل السيد جعفر الموسوي هاتفيا بالسيد
رئيس اللجنة التحضيرية للإعداد والتنسيق
للاتحاد المهدوي
السيد صادق  الموسوي
وابلغه بالوقوف بجانب السيد الدريني الأمين العام لمجلس آل البيت في مصر

وعلى الأجهزة الأمنية المصرية تنفيذ القرار رقم 5 بما يخص الفقرة الثانية في مسألة تعويض المتضرر

ونحن نطال كما طالب تقرير الأمم المتحدة بحفظ كافة حقوق الدرينى التي ضمنها القرار رقم (5) لعام (2005) والذي صدر بناء على جريمة ارتكبت ويجب تعويض الضحية كما نصت عليه مواثيق الأمم المتحدة وحقوق الإنسان

ايام الرعب في عاصمة جهنم للسيد محمد الدريني

للسيد محمد رمضان محمد حسين الدريني
امين المجلس الأعلي لرعاية ال البيت
  اعتقال وتعذيب الدريني في مصر على ايدي الاجهزة الامنية القمعية

الاثنين، 16 أغسطس 2010

مجلس شيوخ عشائر العراق المركزي يتظامن مع السيد الدريني

                       الشيخ سالم محمود الطائي رئيس مجلس شيوخ عشائر العراق المركزي
يدين الأساليب القمعية  التعسفية التي تلقاها السيد الدريني أمين عام مجلس آل البيت في مصر على أيدي زمر  القوات الأمنية المصرية
قوات اضطهاد الأقليات التي تكتم الأفواه الناطقة بالحق لنصرة المظلومين والمستضعفين  ،
كما  عاناه الشعب العراقي على أيدي صدام وزمرته الأمنية القمعية ، فأخذه الله عز وجل اخذ عزيز مقتدر ،فحاكمه الشعب على ما اقترفه من جرائم ضد الإنسانية أفلا تتعضون من هذا الموقف حينما تقفون في قفص الاتهام ليحاكمكم الشعب المصري .
وقد صرح لموقع الاتحاد المهدوي بالوقوف مع السيد الدريني  وكذلك  جميع شيوخ المجلس التضامن عن السيد الدريني ، كان هذا بحضور الاجتماع الدوري لمجلس عشائر العراق المركزي وحضور شخصيات مهمة في الاجتماع.
وطلبوا  القصاص العادل من كل من قام بتعذيبه وترويعه وأهله ونطالب بحق  وكل من عذب من الشعب المصري من باقي الأقليات على يد زمرة القمع الإرهابي المصري.
وعلق احد الشيوخ مدافعا عن الرئيس حسني مبارك بقوله:
ربما الرئيس مبارك لا يعلم عن هذه الأساليب التعسفية بحق المعتقلين.
فاتاه الجواب من احد الشيوخ المعنيين بالقانون بقوله:
ان قانون الجنايات الدولي للمحاكمات على جرائم ضد الإنسانية في قمع الأفراد او المجموعات من قبل الأجهزة الأمية  لا تعفي المرؤوس من العقوبة وان كان لا يعلم ،
إما قضية السيد الدريني معلومة لدى الأمم المتحدة  ومنظمة حقوق الإنسان وصادرة بقرار
وموثقة لديهم ،وعلاوة على جرائم التعذيب مدونة في كتاب أيام الرعب في عاصمة جهنم
للسيد الدريني ، ولم تقم الحكومة المصرية بنفي ما ذكر في الكتاب رغم صدوره قبل عدة سنين وانتشر في عموم مصر .
وعقب بمثل معروف لدى العراقيين ( إن كنت تعلم فتلك مصية وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم).
وكذلك الشيخ جاسم عبد صالح الشويلي رئيس مؤسسة اهل البيت والصحابة جدد تظامنة مع السيد الدريني ..
وفي ختام الاجتماع رشحوا مجموعة من الشيوخ ارسال رسالة الاستاذ عامر المرشدي
امين عام تجمع العراق الجديد الى السفير المصري في بغداد التي ناشد فيها الرئيس حسني مبارك التدخل شخصيا لحل قضية السيد الدريني وانصافه واعطائه حقوقه  ومحاسبة المقصرين من الاجهزة الامنية . 
 حرر في 17 - اب - 2010
 صادق الموسوي

بدء الاستعدادات لعقد مؤتمر التعايش السلمي بين القوميات باقليم كوردستان


(صوت العراق) -



اربيل: بدأت في اربيل، الاستعدادات لعقد مؤتمر بشأن التعايش السلمي بين القوميات والأديان باقليم كوردستان العراق، وذلك في النصف الثاني من شهر ايلول سبتمبر القادم، بمشاركة مجموعة من الجمعيات والمنظمات المعنية بالدفاع عن الشعوب المهددة في العالم.

وقال مسعود سربشاخي رئيس فرع كوردستان لجمعية الدفاع عن الشعوب المهددة، الأحد، ان “الاستعدادات بدأت لعقد مؤتمر بشأن التعايش السلمي بين القوميات، سينظم في ايلول القادم بالتعاون مع معهد فلسبيرك للبحوث والدراسات الاكاديمية والاتحاد الفدرالي للسلام الدولي ومركز الأنفال في كوردستان، ويتضمن مجموعة محاور حول التعايش السلمي والأخوي بين الأديان والقوميات في اقليم كوردستان العراق”.
واضاف، في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر، بفندق جوارجرا باربيل، ان “المؤتمر يهدف الى ترسيخ مفهوم وحدة التعايش السلمي للقوميات والأديان في كوردستان مع مقارنة حقوق القوميات والأديان قبل وبعد عام 1991، مع القاء الضوء على حقوق الأديان والقوميات في البلدان الاخرى”.

ومن المقرر ان يعقد المؤتمر، بمشاركة شخصيات معنية بالسلام في العديد من دول العالم، في 20 من شهر ايلول القادم ويستمر لمدة 5 ايام وتحت شعار “اقليم كوردستان العراق مهد ونموذج للتعايش السلمي بين القوميات والاديان في الشرق الاوسط”، بحسب اللجنة المنظمة للمؤتمر.

وقالت عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر شيرين اميدي، ان اللجنة “وجهت دعوات الى 52 شخصية من الدول الاسكندنافية وسوريا وتركيا، من الذين يعتبرون سفراء للسلام في العراق، للمشاركة في المؤتمر”، مضيفة “ننتظر من المدعوين تقديم بحوثهم ودراساتهم لغاية 25 من الشهر الجاري لضمان مشاركتهم في المؤتمر”.

وأوضحت اميدي ان “المؤتمر سيسلط الضوء على مجموعة محاور من بينها طبيعة القوميات والأديان في كوردستان وكيفية توزيعهم الديمغرافي وحقوق القوميات والأديان في مجالات التربية والتعليم والعدالة الاجتماعية والنوع الاجتماعي والمشاركة السياسية والادارية والحقوق الثقافية وحرية التعبير، مع محور احتضان اقليم كوردستان للاجئين العراقيين الوافدين من وسط وجنوب العراق، مع محور سبل التعامل مع القوميات والأديان في العالم. 


صادق الموسوي
ممثل جمعية السلام العالمية

تسليم رسالة احتجاج الى السفير المصري في بغداد

تسلمت السفارة المصرية في بغداد رسالة الاستاذ عامر المرشدي  الامين العام لتجمع العراق الجديد  والقوى المتحالفة معه التي ناشد فيها الرئيس حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية بالتدخل شخصيا في حل قضية السيد محمد رمضان الدريني امين عام مجلس آل البيت في مصر .

اليكم نص الرسالة:

              الى زعيم مصر فخامة الرئيس حسني مبارك المحترم .

اتوجه بكل الاحترام والتقدير والاعتزاز بشعب مصر وقيادته الرائعة بزعامة الاخ حسني مبارك مناشدأ فخامتكم التدخل شخصيأ لرد الاعتبار لرئيس المجلس الاعلى لال البيت في مصر ( السيد محمد الدريني ) . الذي اعتقل من قبل السلطات الامنية المصرية وتلقى خلال فترة سجنه شتى انواع الممارسات اللاانسانية ونحن على ثقة ونجزم ان فخامتكم الذي قاد شعب مصر لعقود عديدة لم يرضى باهانة اي مواطن مصري او عربي على الاراضي المصرية ونؤكد للاخ مبارك ان الدريني يتعرض للمضايقات اليومية من قبل الاجهزة الامنية ونطالب تدخلكم لصالح هذا الرمز من رموز الانسانية والتي يعتز بها شعب العراق ونفتخر بهذا المواطن المصري ( محمد الدريني ) لمواقفه الوطنية والانسانية ولعلمه وجهوده العظيمة لانجاح مشروعه الكبير بلم شمل المسلمين والتقارب بين الاديان .

سيادة الاخ المجاهد مبارك المحترم .. تحية صادقة من اخوتك في ( تجمع العراق الجديد والقوى المتحالفه ) وهو احد الكيانات السياسية في العراق والذي يمتلك قاعدة جماهيرية قد لاتمتلكها الكثـــير من الاحزاب الموجوده على الساحه السياسية في العراق ونحي جهودك العظيمة طيلة سنوات حكمك لشعب مصر الذي نكن له كل الحب والاحترام والتقديــــــــر .


   عامر المرشدي ..
امين عام تجمع العراق الجديد